Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~قسم اسهم لغاتى~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~قسم اسهم لغاتى~¤¦¦§¦¦¤~ قسم اخبار اسهم لغاتى قسم يهتم بكافة الأخبار الخاصة بأسهم لغاتى وكيفية شراء وبيع وادارة الاسهم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2021, 03:33 PM   #1
رامي علي
لغاتى ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 337
معدل تقييم المستوى: 5
رامي علي will become famous soon enough
افتراضي تسويق المتاجر الالكترونية

تسويق المتاجر الالكترونية
إن توزيع المتاجر الالكترونية*بالطبع غير عملية سهلة وبسيطة يستطيع عليها زوي المتاجر المبتدئين ، فالتسويق مو مجرد روج صورة أو مضمون أو إرسال مسجات على نحو عشوائي لعدد هائل من الأفراد ولكنه عملية تتطلب تنظيم وكدح مستمر ، ولكن لا عليك حين تعتبـر منبر*سلتك*المكان الأنسب لك لأجل أن تنشئ متجرك الالكتروني وتقوم بالتسويق له بأقل التكاليف.
بلا أقل ريب قيامك بإنشاء سوق إلكتروني هو مرحلة جيدة وممتازة فوجود مقر على الإنترنت تعرض عليه خدماتك ومنتجاتك*شئ سيعود عليك بالنفع والربح ولكن لأجل أن تأكد ذلك الربح عليك أن تقوم بتسويق متجرك الإلكتروني بحيث يتاح أن يبلغ ذلك إلى أكثر رقم محتمل من الأشخاص ونحن اليوم سنقدم لك بعض النصائح والطرق التي سوف تساعد على توزيع متجرك الالكتروني فتابع معنا..
طرق تسويق المتجر الالكتروني
نفسر لك محبوبي القارئ في الخطوط المقبلة أهم الشوارع التي تَستطيع بواسطتها التسويق للمتجر الإلكتروني وكيف يتاح تطبيق تلك الشوارع في متجرك :-
في المقام الاولً: التسويق عبر المضمون
لاريب أن المحتوى أهم وأكبر ما يجذب اهتمام الأشخاص خـلال عملية التسويق الإلكتروني ، والمضمون مو لاغير مقصور على الكمات والنص داخل الموقع أو السوق الإلكتروني ولكنه يتضمن الخلفيات والفيديوهات وأي مواد مسموعة ذلك فضلا على ذلك التعليقات والمقالات المكتوب عليها ، ويعد المضمون الصالح شئ ذو أهمية وحتمي لجذب الزائرين لهذا ابذل ما في وسعك لأجل أن يصبح محتوى متجرك شديد وجذاب ونافع.
ثانياً : التسويق المباشر
التسويق المباشر وهو بيسر أن يصبح لك حضور فعلي على أرض الحقيقة وهو من أهم الاسباب*الإسهام على توفيق متجرك الإلكتروني ، لهذا ينبغي عليك أن تقوم ببناء صلات واسعة وإيجابية مع المناهج الإذاعية والتلفزيونية والمجلات والصحف كما أنه من الضروري مشاركتك في الفعاليات كالمعارض والمؤتمرات ولا تنسى استخدام إعلانات الطرق وطباعة البوستات والكروت الشخصية*التي تبرز وتبدو متجرك وتخدم علامتك التجارية.
ثالثاً : التسويق عبر الشبكات*الاجتماعية
يتعدد برامج السوشيال ميديا اليوم كالفاسبوك وتوتير ولينكد إن و snap chat وإنستقرام وYoutube واخرى من الوسائل التي تعتبـر في وقتنا الراهن من أهم مسالك التسويق الإلكتروني وكي تستغل تلك البرامج انتهاز جمال فليس من الحتمي أن تقوم بإنشاء رصيد على جميع تلك البرامج ولكن من الأجمل أن تنتقي البرامج التي تلائم طبيعة وبيئة عملك بحيث تسطيع أن تجد جمهورك المستهدف بيسر.
ولا تتغاضى خـلال قيامك الحملات التسويقية بواسطة الشبكات الاجتماعية أن تقديم أيضاً مضمون جيد وجذاب بحيث يتاح للجمهور أن يتفاعل معه ولا تتغاضى أيضاً أن تقديم عروض ونزاعات ومكافئات للمتابعين دائما فهذا يعاون على الشهرة وتقدم صورة خلفية جيدة عن متجرك الإلكتروني.
رابعاً*: التسويق عبر إعلانات google Adwords
إن إعلانات جوجل تعتبـر طوق نجاة لجميع من يتحرى عن الشهرة والتفوق في أصغر توقيت محتمل حين يقوم google ماتور البحث الأشهر على التدشين بترشيح متجرك للمستخدمين الذين يتحرون عن شيء مشابه أو مرتبط بمتجرك الإلكتروني فإذا قد كان المستخدم يتحرى عن تي شيرت أو محمول ومتجرك يكشف ذلك المنتج يقوم google بترشيح متجرك بواسطة إعلانات google Adwords.
خامساً*: التسويق من خلال البريد الإلكتروني
إن استخدام البريد الإلكتروني في التسويق شئ له اختصة تنافسية خاصة فمن اثناء البريد يعرف صديق السوق أو القائم بالتسويق هوية الباعث إليه ، وعلى الرغم من أنها اختصة مبهرة سوى أنها تتطلب مجهود هائل ، حين ينبغي عليك تجهيز لائحة من الإيميلات والتي سوف يتم تقسيمها إلى طبقات بحيث ينفذ إرسال بريدك إلى الطائفة الملائمة التي سوف تتفاعل مع رسالتك كما أنه لا بد ومن الضروري تأليف subject او مقال رسالة جذاب لأجل أن يفرض الزبائن على التفاعل.
وينفرد البريد الإلكتروني بميزة أخرى ألا وهي القدرة على تذكير عملائك بك وبمتجرك في أي توقيت فيمكنك إرسال مئات من الإيميلات عن النزعات أو العروض أو المنتجات الجديدة التي تعرضها.
نأمل أن نصبح قدمنا لكم إجابة كافية عن سؤال*كيف أسوق لمتجري*، التساؤل*الذي يشغل بال العديد من زوي الأسواق*
نصائح مهمة لدى توزيع المتاجر*الكترونية
إن*تسويق متجر الكتروني*شئ مو كافي لأجل أن يحقق المتجر التفوق المنشود ، حين يجب الاطلاع على بعض المشورات النافعة والحرص على تطبيقها في السوق ومن أهم تلك النصائح :-
إدخار سند فني مباشر لمساعدة الزبائن والرد على الاستفسارات.
إدخار أكبر من طريقة للدفع شبيه الشوارع الإلكترونية أو الدفع لدى الاستلام.
قم بتوفير مصلحة الشحن المجاني التي تعاون على إكتمال الزائرين لعملية التسوق.
إدخار خاصية استرداد الأموال في وضعية إذا لم يُعجب المستخدم بالخدمة أو المنتج.
احرص على عرض تقـييمات ومراجعات الزبائن السابقين داخل جميع ورقة منتج في السوق.
احرص على علاقاتك مع العملاء عقب عملية البيع فتواصل معهم واعرف آرائهم ومقترحاتهم وشكاويهم.
ربماّم العروض الجذابة التي تجذب المشترين وبالأتي تثري من العملاء فقم بإنشاء فرع مخصص بهذه العروض على الجبهة الرئيسية للمتجر.
أنشئ*متجرك الآن*مع منصتك سلتك المنصة الأفضل لبناء وبيع وتسويق الأسواق الإلكترونية
رامي علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:20 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::