Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات الأدارية~¤¦¦§¦¦¤~ > منتدى أخبار لغاتى

منتدى أخبار لغاتى قسم يختص بعرض آخر أخبار لغاتى وعرض الأعلانات والقرارات من أدارة المنتدى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2022, 09:12 AM   #1
nohakhan
لغاتى الذهبى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 3,235
معدل تقييم المستوى: 11
nohakhan will become famous soon enough
افتراضي برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز xp


يعد برنامج Smart Gaga محاكي Android و هو المسئول عن تشغيل التطبيقات و الألعاب على كمبيوتريعمل بنظام تشغيل Windows و تشغيل ألعاب Battle Royal بشكل أفضل ، و هو برنامج سريع و متطلبات تشغيل الخاصة به قليلة مقارنة ببرنامج BlueStack.
تم إطلاق محاكي Smart Gaga منذ فترة قصيرة و يعتبر الأفضل لتشغيل ألعاب استراتيجية للهاتف المحمول على الكمبيوتر بعد تنزيل ملف APK أو من خلال المتجر مباشرة.
فمن خلال هذا المقال سنعرض لك البرنامج المسئول عن حل تلك المشكلة و التى بات يبحث عنها الكثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر و ايضا اجهزة الهاتف المحمول .

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز xp


برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز xp سريع
يسمح لك برنامج Smart Gage بتجربة Android على الكمبيوتر وكذلك توفير تفسيرات ودروس ، والاستفادة من موارد الجهاز إذا لم يكن لديك هاتف محمول بمواصفات وأجهزة قوية ، كما يوفر تجربة تحكم أفضل من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.
يعد Smart Gaga أحد الخيارات المتاحة لتوفير بيئة تشغيل تعمل بنظام Android ، وعلى الرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى ، تختلف Smart Gaga في متطلبات التشغيل العادية مقارنة ببرنامج BluesTacks ، الذي يحتاج إلى قدرات تشغيل عالية.
تم إطلاق برنامج Smart Gaga منذ فترة قصيرة ، ولكنه سرعان ما حقق شهرة وأصبح حديثًا على YouTube ، خاصة بالنسبة للهواة الذين يلعبون ألعاب الفيديو لنظام Android على الكمبيوتر الضعيف.
يمكنك استخدام برنامج Smart Gaga للعب ألعاب Battle Royal الشهيرة ، وأبرزها COD Mobile و PUBG Mobile و Fortnite ، وكذلك تشغيل تجربة تطبيق مختلفة خاصة أولئك الذين يقدمون دروسًا في الهواتف المحمولة على YouTube.
Call of Duty Mobile يمكن تشغيل اللعبة التي تم إطلاقها رسميًا لأجهزة Android و IOS على أجهزة Windows باستخدام محاكي Android ، وسنشرح لك كيفية القيام بذلك باستخدام برنامج Smart Gaga.

نقوم بتنزيل الملفات الثالثة XAPK و ES File Explorer
بعد تنزيل الملفين على الكمبيوتر بتنسيق APK
نحن نتحقق من ملف XAPK ، لقد كنا ننتظر انتهاء التحديث التلقائي
مرة أخرى ، نتحقق من ES File Explorer وننتظر التثبيت التلقائي

انتشر محاكي Smart Gaga في الفترة الأخيرة على الإنترنت بشكل كبير جدًا ، حيث يعتبر المحاكي الأول الذي يعمل بقوة على الأجهزة الضعيفة ، وهذا لأنه يعمل على تقسيم طاقة الاستخدام بين معالج وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسومات GPU كما معظم المحاكيات التي تعمل على الإنترنت أو الأجهزة تعمل بشكل كامل على معالج وحدة المعالجة المركزية ، لذلك إذا كان لديك معالج ضعيف ، لسوء الحظ ، لن تتمكن من تشغيل المحاكي ، أو إذا كان المحاكي سيعمل ، فلن تكون قادرًا على تشفير أي لعبة عليها لأنها تستهلك طاقة المعالج الكاملة ، وبالتالي لن تسمح لك بتشغيل أي لعبة لذلك. أحد أهم ميزات المحاكي الذكي غاغا ، فهو يقسم الاستاغال بين المعدة G ومعالج الرسومات ، وهذا يقلل من الضغط على المعالج الرئيسي ويمكن تشغيل معظم الألعاب والتطبيقات مباشرة ، ويمكنك استخدام المضاهاة مثل هاتف آخر لديك وتثبيت أي تطبيقات عليه ، والآن دعنا نتعرف على محاكي Smart GaGa لتشغيل Bugi على أجهزة ضعيفة.
كما ان البرنامج يحتوى على واجهة مستخدم سهلة و بسيطة مما تتيح على المستخدمين سهولة التعامل معه دون الحاجه الى اية مقاطع فيديو لشرح البرنامج و طريقة استخدامه .

لتحميل البرنامج اضغط هنا

لقراه المقاله كامله تفضل هنا
https://www.kasbotech.com/2020/04/xp...ws-battle.html

رابط الموقع
https://www.kasbotech.com







nohakhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اعلان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::