Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~المنتديات التعليمية~¤¦¦§¦¦¤~ > منتدى المرحلة الأبتدائية والمتوسطة

منتدى المرحلة الأبتدائية والمتوسطة كل ما يخص هاتين المرحلتين من : تحضير || واجبات || امتحانات || نقاش مذاكرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2016, 08:17 PM   #1
macromedia
لغاتى ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 741
معدل تقييم المستوى: 15
macromedia will become famous soon enough
افتراضي المتوقع فى منهج الدراسات الصف الخامس إبتدائى ترم ثانى 2016


نعرض مذكرة المتوقع فى الدراسات الإجتماعية للصف الخامس الإبتدائى للفصل الدراسى الثانى والتى تتيح للطلاب تحصيل أكبر كم من المعلومات والتدريبات والأسئلة المتوقعة بداخل ورقة الإمتحان، كما أن المذكرة تجمع بين الشرح المبسط عن طريق الأسئلة وإجاباتها النموذجية التى تساعد الطلاب على طرق الإجابة الصحيحة، تضع المذكرة المراجعة بشكل مرتب على أساس ترتيب الدروس والوحدات المنهجية.

تحتوى المذكرة على الدروس الأتية:
* الوحدة الأولى:
- مقومات النشاط السياحى فى مصر.
- أنواع النشاط السياحى فى مصر.
- التنمية السياحية.
* الوحدة الثانية:
- ظهور الأسلام وسيرة سيدنا محمد صلى الله علية وسلم.
- إنجازات بعض الخلفاء الراشدين.
* الوحدة الثالثة:
- شخصيات من عصر الولاة.
- عمر بن العاص.
- عبدالله بن أبى السرح.
- عبدالعزيز بن مروان.
- صالح بن على العباس.
* الوحدة الرابعة:
- شخصيات فى عهد الدولة المستقلة.
- الدولة الطولونية - الإخشيدية.
- الدولة الفاطمية ، المعز لدين الله الفاطمى.
- الدولة الأيوبية ، صلاح الدين الأيوبى.
- دولة المماليك ، سيف الدين قطز.

حمل المذكرة من هنا على شكل ملف اكروبات.

مع خالص التمنيات بالنجاح والتفوق.
__________________

macromedia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:59 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::