Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات اللغات~¤¦¦§¦¦¤~ > منتدى اللغة العربية > قسم قواعد النحو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2020, 07:15 AM   #1
doaausef3li
لغاتى جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
doaausef3li will become famous soon enough
افتراضي تجارة الفوركس

ما هو أمر السوق المناسب لك؟
بالنظر من كل جانب ، يتفوق كلا طلبي السوق في المجالات الخاصة بهما. ثم كيف تحدد أمر سوق جيد؟ فيما يلي بعض الاقتراحات التي يمكنك تطبيقها في تحديد أمر السوق المناسب لك.
1. اعرف نوع التاجر الخاص بكانواع العملات
أولاً وقبل كل شيء ، عليك تحديد نوع المتداول أولاً. إذا كنت مستغلًا يستخدم إطارًا زمنيًا أقل من 15 دقيقة لإجراء المعاملات ، فبالطبع التنفيذ الفوري ليس أمرًا جيدًا بالنسبة لك. يجب على Scalper ، الذي يتطلب في الواقع سرعة التنفيذ ، اختيار وسيط تنفيذ السوق.

إنها قصة مختلفة إذا كنت متداولًا من النوع اللحظي أو المتأرجح الذي يتطلب دقة دقيقة في تحديد الأسعار. من الجيد اختيار وسيط تنفيذ فوري. من خلال مستوى دقيق لمستويات الأسعار ، يمكنك وضع التنفيذ الفوري بهدوء عند مستويات الدعم والمقاومة التي تريدها. تجارة الفوركس
بصرف النظر عن ذلك ، ضع في اعتبارك أيضًا ما إذا كنت ستتداول عندما تكون هناك أخبار اقتصادية أم لا. في حالة صدور بيان إخباري اقتصادي ، سوف يتحرك السوق في حالة تذبذب. لذلك إذا كنت تستخدم التنفيذ الفوري ، فمن المحتمل أن يتم إعادة تسعير مركزك دائمًا. ولكن هذا ينطبق أيضًا على المتداولين الذين يستخدمون تنفيذ السوق. في حالة التقلبات ، يكون احتمال الانزلاق كبيرًا للغاية ، خاصة بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في وضع أوامر معلقة.
doaausef3li غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::