![]() |
قصيدة ألمانية
Du sollst den rasen nicht betreten
Und am Abend sollst du beten Vitamine sollst du essen Und termine nicht vergessen Wir sollen nicht beim spiel betrügen Und wir sollen auch nie lügen Wir sollen tنglich zنhne putzen Und die kleidung nicht beschmutzen Kinder sollen leise sprechen Spiegel darf man nicht zerbrechen Sonntags trنgt man einen hut Zigaretten sind nicht gut Ich mُchte alle sterne kennen Meinen hund mal katze nennen Nie mehr will ich strümpfe waschen Tausend bonbons will ich naschen Ich will keine steuern zahlen Alle wنnde bunt bemalen Ohne schuhe will ich gehen Ich will nie mehr trنnen sehen Ich mِchte nichts mehr sollen müssen Ich mِchte einen tiger küssen Ich mِchte alles dürfen wollen Alles kِnnen – nichts mehr solle أني لا أرغب بالأشياء الممنوعة! يتوجب عليك ان لا تمشي فوق الأعشاب! و يتوجب عليك الصلاة مساءاَ يتوجب عليك تناول الفيتامينات و عدم نسيان المواعيد! يتوجب علينا ان لا نغش أثناء اللعب! و يتوجب علينا عدم الكذب يتوجب علينا غسل أسناننا يومياَ و ان لا نوسخ ثيابنا يتوجب على الأطفال أن يتهامسوا لا يسمح للمرء بكسر الألعاب يتوجب على المرء أرتداء القبعة أيام الأحاد أن السيجارة ضارة انا أرغب بمعرفة جميع النجوم أن أسمي كلبي قطتي لا اغسل المزيد من الجوارب أتناول الألاف من الحلوى (بونبونز) أريد ان لا أدفع الضرائب أصبغ جميع الحيطان بالألوان أريد ان أذهب و بدون حذاء لا أريد أن أرى المزيد من الدموع أرغب بمنع " يتوجب" و " المفروض" أرغب أن أقبل نمراَ أرغب للجميع ب" مسموح" و " تستطيع" الجميع يستطيع – بعدم فرض " يتوجب" |
قصيدة خفيفة الدم .. اشكرك عليها و اتمنى الافادة لكل زائري المنتدي
|
الساعة الآن 07:05 PM بتوقيت مسقط |