Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية

الباحثه is on a distinguished road

الباحثه الباحثه غير متواجد حالياً

لغاتى سوبر

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 161 إلى 180 من 293
  1. ryme
    09-01-2010 04:57 PM
    ryme
    هلا قلبو كيفك حياتي مشاقتلك ياقمري

  2. نور الاسلام 2
  3. نور الاسلام 2
    08-31-2010 02:34 AM
    نور الاسلام 2
    السلام عليكم
    انا الحمد لله بخير
    وانتى شو اخبارك ؟
    يارب بخير
    ورمضان كريم
    واللهم ما بلغنا ليله القدر
  4. الباشة سمسم
    08-31-2010 12:24 AM
    الباشة سمسم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    الحمد لله رب العالمين
    اخوك طارق وزوجته والحاجة مامته والأمورة سارة بنته
    بخير والحمد لله رب العالمين
    ربنا يبارك فيك ويسعدك يارب
    وشكرا ليكى اختى الغالية
    نرجس
    على السؤال عن اخوك الكبير
    انا عارف اني مقصر في حقك بس والله غصب عني
    ظروف الشغل وأكل العيش يا اختى الطيبة
    يلا خلى بالك من نفسك كويس
    وفى رعاية الله اختى الغالية
    مرة تانية
    شكرا لحضرتك
    في امان الله تعالى
    اخوك
    ط
    ا
    ر
    ق

  5. رانيا_96
    08-30-2010 11:11 PM
    رانيا_96
    نرجس فيك تدخلي للبوكس شات الحين
  6. bullets tune
    08-30-2010 08:45 PM
    bullets tune
    هاي قلبوا كيفك حبيبتي
    الله يبارك فيك ياقمر

    وانا كمان أستنى الهديه
    ههههه
    وهذي ورده بسيطه
  7. ملكة الاحلام
    08-30-2010 05:26 PM
    ملكة الاحلام
    كيفك حبيبتى انا تمام
  8. ryme
    08-30-2010 04:47 PM
    ryme
    اهلين حبيبتي وانا كمان اشتقتلك كتير انا بخير والحمد الله والاهل تمام وبيسلمو عليكي وانتي كيفك وكيفك اهلك سلميلي عليهم كتير
  9. رانيا_96
    08-30-2010 02:18 PM
    رانيا_96
    اهلين حبيبتي وانا كمان بدي احكي معك بس والله ما عم التقي معاك لا بالايميل ولا بالمنتدى
  10. فاطمة سليم
    08-30-2010 12:50 PM
    فاطمة سليم
    اهلا نرجس كيفك حبيبتى انا بخير الحمد لله
  11. miss dora
    08-29-2010 11:15 PM
    miss dora
    اهلين نرجس كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير و الله مشتاقتلك وينك طمنيني عنك
  12. bullets tune
    08-28-2010 11:03 PM
    bullets tune
    كيفك ياقمر حلوين كثير وعجبوني
    تسلمي لي يارب
    ومرسي

  13. miss dora
    08-27-2010 08:15 PM
    miss dora
    كيفك نرجس ميرسي على الورد يا احلى و ردة ان شاء الله تكوني بخير عندنا زمان ما لعبنا بلياردو و الله مشتاءة العب معك
  14. ryme
    08-27-2010 01:32 PM
    ryme
    مااجمل صباح استنشقه برائحة الورود يااغلى وردتي نرجس
    كيفك حبيبتي
    تسلميلي على الورود الرائعة مثلك



  15. أسمامعنىللصداقة
  16. College student
    08-26-2010 08:16 PM
    College student
    بلاش ميرسي وخليها( جزاك الله خيرا) بلاش واووو تحفة! وخليها( ما شاء الله ولا قوة إلا بالله) بلاش هاااي وخليها( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) بلاش باااي وخليها( في أمان الله) بلاش علشان خاطري وخليها( الله يكرمك) بلاش أفففف زهقت وخليها( لا حول ولا قوة إلا بالله) بلاش يا خساااارة وخليها(قدر الله وما شاء فعل) بلاش راحت عليك وخليها (إنا لله وإنا إليه راجعون) بلاش توقف الرسالة ربنا ممكن يجعلها سبب لدخولك الجنة وابعتها لكل اللى عندك رمضان كريم
  17. رانيا_96
    08-26-2010 11:11 AM
    رانيا_96
    شكرا يا وردتي على الورود الحلوة لزيك
  18. ryme
    08-25-2010 04:36 PM
    ryme
    اهلين نرجس كيفك حبيبتي ان شا الله بخير
    خلاص المشكلة اتحلت الحمد الله
    وبالنسبة للصور يلي انتي بعثتيهالي رووووووووعة بتجنن
    مرسي كتيييييييير الك قلبي
    فطور الهنا ان شاء الله
    سلامي لاهل
  19. شاهيناز
    08-24-2010 08:46 AM
    شاهيناز
    مرحباً هذا مقطع كثير حلو اسمعيه
    http://www.youtube.com/watch?v=30X0SrTH8yw
  20. نور الاسلام 2

معلومات عني

  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 03-23-2016 11:01 PM
  • تاريخ التسجيل: 03-26-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 43

الساعة الآن 09:53 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::