Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية

الباحثه is on a distinguished road

الباحثه الباحثه غير متواجد حالياً

لغاتى سوبر

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 101 إلى 120 من 293
  1. أسمامعنىللصداقة
    10-08-2010 12:12 AM
    أسمامعنىللصداقة
    اسفة حبيبتي النت فصل عندي اتمنى ما تكوني زعلتي يا غاليتي
  2. الباحثه
    10-07-2010 05:56 PM
    الباحثه
    مساء النور والورد صوصو اللطيفه والحنووووووووونه اخـــتــــ الغاااااااااااااليه ــــــي
    تسلمين ريوم حبيبتي يااعز صديقه على السؤال عني وعن احوالي انا دامك انتي بخير فانا باذن الله بخير ايضا
    تسلمين اسوم على باقة الورد الحلوه الازيك ياصديقتي الحنونه
    [align=justify]
    ارجو الا افقدكم ابدا ياخواتي وصديقاتي الغاليات
    تسلمووووووووووون عن اسؤال عني اعلم اني مقصره معكم جميعا وبشده
    ولكن تعلمون اني هذه الايام لاادخل كثير جدا
    بسبب الدراسه
    ارجو من الله ان يوفقكم ويوفقني ويوفق الجميع
    ياااااااااااصديقاااااااااتي الغالياااااااااات

    [/align]
  3. wasima
    10-07-2010 05:35 PM
    wasima
    مسااااااااااء الخير
  4. ryme
    10-07-2010 02:18 PM
    ryme
    اهلا اقمري انا بخير الحمد الله وكلشيتمام معي طمنيني عليكي حبيبتي
  5. أسمامعنىللصداقة
  6. الباحثه
    10-06-2010 04:22 PM
    الباحثه
    تشتاقلك الجنه يارب
    وانا كمان اشتقتولك كثير ريوم صديقتي
    شكرا على الصور
  7. ryme
    10-06-2010 04:08 PM
    ryme
  8. ryme
    10-06-2010 04:08 PM
    ryme



    اشتقتلك كتيييييييييييييير حبيبتي كيفك
  9. ربيع قرطبة
    10-04-2010 09:37 PM
    ربيع قرطبة
    bien gracias
  10. دمعة فرح
    10-04-2010 03:58 PM
    دمعة فرح
    انا الحمد لله ، وانت كيفك ؟
  11. bullets tune
    10-01-2010 07:49 PM
    bullets tune
    كيفك باقمر إن شاء الله تكوني بخير والدراسه كمان تكون معك بخير
    الله يوفقك
  12. الباحثه
    09-30-2010 09:22 PM
    الباحثه
    والله وانا اشتقتولكو كمان كثير كثييييييييييييييييييير مررررررررره
    اخي
    College student شكرا لك ع لودر الازيك اتمنى لك دوام الصحه والسعاده والتوفيق في دنياك واخرتك اخي
  13. College student
    09-29-2010 02:13 AM
    College student
    مع عودة الدراسه وعودة الايام المشرقه , اتمنى للجميع وبالاخص انتِ بمستقبل مزهر وايام مشرقه مليئه بالفرح والسرور

    اعلم اني مقصر معكم فسامحوني ولكِ منى باقة ورد
  14. أسمامعنىللصداقة
    09-28-2010 09:31 PM
    أسمامعنىللصداقة
    نرجس حبيبتي ليش كل هذي الغيبة ولله مشتاقةلك
  15. wasima
  16. ryme
    09-27-2010 03:18 PM
    ryme
    اشتقتلك كتيييييييييييييييييييييييييير حبيبتي كيفك ياقمر
  17. ربيع قرطبة
    09-25-2010 02:46 PM
    ربيع قرطبة
    أكتب للصغار..
    للعرب الصغار حيث يوجدون...
    لهم على اختلاف اللون والاعمار..والعيون..
    أكتب للذين سوف يولدون..
    لهم أنا أكتب..للصغار...
    لأعين يركض في أحداقها النهار...
    أكتب باختصار..
    قصة ارهابية مجندة..
    يدعونها راشيل
  18. ربيع قرطبة
  19. miss dora
    09-22-2010 01:05 PM
    miss dora
    السلام عليكي نرجس كيراكي راكي مليحة اله غالب و اله ما عندي نت بالبيت يلا سلام توحشتك بزاااااااااااااااااف باي
  20. سيزوري
    09-22-2010 08:25 AM
    سيزوري
    شكرا الك والله المدرسة ما بها شي انتي كيفك

معلومات عني

  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 03-23-2016 11:01 PM
  • تاريخ التسجيل: 03-26-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 43

الساعة الآن 07:46 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::