Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية

الباحثه is on a distinguished road

الباحثه الباحثه غير متواجد حالياً

لغاتى سوبر

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 61 إلى 80 من 293
  1. eng.mahdi88
  2. أسمامعنىللصداقة
    11-15-2010 05:14 PM
    أسمامعنىللصداقة

    شكرا حياتي على السؤال انا كثير مليحة وعيد سعيد
  3. الباشة سمسم
  4. عبق الجنان
  5. الجزائر
  6. ryme
    11-14-2010 12:04 AM
    ryme
  7. 中国女孩
    11-11-2010 10:45 AM
    中国女孩
    الحمدلله كلو تمام
    سوري عالتاخير
    تعرفي اجازة ونجهز ااعيد وكمان قاعده اجهز ملفات الانجاز واحاول ابقي وقت للمذاكرة
    يالله يارب التوفيق للجميع
    ^^ اشوفك بعد العيد انشالله...
  8. jo0ory
    11-10-2010 09:57 PM
    jo0ory


    Friends forever
  9. jo0ory
    11-10-2010 09:08 PM
    jo0ory
    لا حـبيــبتــي انا اقـول مررررررره حـلوووو بس دخـت وانا اقـرأ الكـلام وادور’’
    لـكـن Niiiiiice"
    تـعــبكـ راااااحــة ..
  10. jo0ory
    11-10-2010 07:59 PM
    jo0ory
    نااااااااااااااااااااايس ,,
    بس يحــوووس الوااحــد ,,
  11. jo0ory
    11-10-2010 04:49 PM
    jo0ory
    تـسلمــي عيــونــي ,,
    خخخخخخخخ حــااااضــريـن للطيـبــيييييييــن ,,
  12. jo0ory
    11-10-2010 03:13 PM
    jo0ory
    هـــلا حـياتــي ,,
    خخخخخ ,, يمـكـن لأنـو طويييييييييييـل ,
    اعـتــقد ما ينـفـع صـورة وكـلام لأنـي حـاولت قـبل كـذاا ,,
  13. ربيع قرطبة
    11-08-2010 06:46 PM
    ربيع قرطبة
    السلام عليكم كيف الحال اختي


    ان شاءالله تمااام
  14. 中国女孩
    11-04-2010 07:49 AM
    中国女孩
    الحمدلله عايشه بفضل الله ^^
    وانتي كيفك انشالله تمام؟
  15. ryme
    11-03-2010 09:31 PM
    ryme
    هاي حبوبي كيفك قلبي اشتقتلك كتيييييييييييييييييير
  16. رين@
    11-03-2010 08:59 PM
    رين@
    وينك ع الايميل لمن اضفتك كتيت نيمي اللي هوون
  17. أبو القعقاع
    11-02-2010 11:37 AM
    أبو القعقاع
    وعليكم السلام ... انا بخير وصحة.. وموجود بس في الدنيا ... شكراً على سؤالك ... اتمنى لك التوفيق ..وشدي حيلك في الدراسة ... سلالالالالالالالالالالالالالالالام
  18. oum.rawa
    11-01-2010 07:27 PM
    oum.rawa
    السلام عليكم
    كيفك اختي انا عضوة جديدة
    دخلت لتعلم اللغة الفرنسية و سمعت بوجود دورات ممكن تزوديني بمعلومات اكثر حبيبتي اسفى على الازعاج
    شكرا
  19. الباحثه
    11-01-2010 07:26 PM
    الباحثه
  20. 中国女孩
    10-29-2010 09:49 AM
    中国女孩
    اهلا بيكي صحبتي ^^
    الحمدلله بخير وانتي؟
    انشالله بخير..
    اعذريني فانا ماادخل كثير عشان الاختبارات بس الحمدلله ماشي حالي
    يسلمو ع السؤال قلبو ^^

معلومات عني

  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 03-23-2016 11:01 PM
  • تاريخ التسجيل: 03-26-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 43

الساعة الآن 05:30 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::