Untitled Document
 
العودة   منتديات لغاتى التعليمية > ~¤¦¦§¦¦¤~منتديات اللغات~¤¦¦§¦¦¤~ > منتدى اللغة العربية > قسم قواعد النحو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2019, 09:35 AM   #1
doaausef3li
لغاتى جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
doaausef3li will become famous soon enough
افتراضي تداول العملات

. مؤشر (ADX) لتحديد الطاقة الحالية أو طاقة المنبع. من المهم تحديد ما إذا كان السوق يتحرك في العملية أم يتقلب ضمن نطاق ضيق. لأن المؤشرات ، بناءً على ما إذا كان السوق يعمل أولاً أم ثانيًا ، تحقق نتائج مفيدة.
(ADX) هو مذبذب يتقلب بين 0 و 100. على الرغم من أن النطاق يتراوح من 0 إلى 100 ، إلا أن القيم نادراً ما تكون أعلى من 60. تشير القيم المنخفضة ، أقل من 20 ، إلى الاتجاهات الضعيفة والقيم العالية ، التي تتجاوز 40 ، إلى الاتجاهات القوية. لا تصنف هذه المؤشرات الاتجاه على أنه اتجاه هبوطي أو صعودي ، ولكن تشير ببساطة إلى قوة الاتجاه الحالي. قيمة أعلى من 40 نقطة إلى اتجاه صعودي قوي واتجاه صعودي قويافضل شركة وساطة لتداول العملات في السعودية .
يمكن استخدام ADX Plus لتحديد التغيرات المحتملة في السوق من عدم الاتجاه إلى الاتجاه (المتقلب داخل النطاق الضيق). عندما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع إلى ما دون العشرين ، فإن ذلك يدل على أن نطاق التذبذب قد انتهى ويمكن تطوير الاتجاه.
عندما يبدأ ADX ، يصبح أضعف من 40 ، مما يشير إلى أن الاتجاه الحالي يفقد قوته وأنه يمكن توسيع نطاق التذبذب.

مؤشرات الاتجاه الإيجابي / السلبي
يأتي ADX من مؤشرين آخرين ، تم تطويرهما بواسطة WILDER ويؤديان إلى توجيه إيجابي (أحيانًا DI +) والمؤشر السلبي (-DI) للمؤشر الوسيط الرائد (ADX). ADX هو خط أسود سميك مع تقلبات أقل ، و + DI باللون الأخضر و -DI الأحمر. + DI قوة الحركة الصعودية و -DI تقيس حركة الحركة الهبوطية في سلسلة من الفترات. إعداد الخلل هو 14 مرة ، ولكن يتم تشجيع المستخدمين على تغيير هذه الإعدادات وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.
ولكن المبيعات والمشتريات يمكن إنشاؤها في البداية عن طريق تقاطعاتافضل شركه فوركس DI- / + DI. تحدث علامة الشراء عندما يتحرك + DI فوق -DI وتحدث علامة المبيعات عندما يتحرك +DI فوق + DI.
كن حذرًا عندما يكون السهم في نطاق التأرجح ، ينتج هذا النظام الكثير من السيوف ذات الحدين (غير مؤكد). تقاطع -DI / + DI كما هو الحال مع العديد من المؤشرات التحليلية ، ينبغي استخدام التحليل الفني جنبا إلى جنب مع جوانب أخرى.
يجمع ADX + DI مع -DI ثم يعدل البيانات بمساعدة الحافز المتوسط لتوفير قياس لقوة العملية. نظرًا لأن ADX يستخدم + DI و -DI ، فإنه لا يعطي أي اتجاه لاكتشاف الاتجاه ، فهو يحدد فقط قوة العملية ، عمومًا ، تتم الإشارة إلى القيم فوق 40 إلى اتجاه قوي ، والقيم الأقل من 20 تعتبر ضعيفة. نشير. من أجل الوصول إلى مرحلة مبكرة ، قد تبحث عن أسواق ADX مع أكثر من 20 تقدمًا ؛ وعلى عكس ADX ، الذي هو أقل من أدنى 40 ، فإن الاتجاه الحالي يضعف ونطاق التذبذب قد تتطور.
doaausef3li غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات لغاتى التعليمية ::